التعليم: تعقيم مقرات تصحيح الثانوية العامة استعدادا لبدء تقدير امتحان اللغة العربية

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من تعقيم مقرات التصحيح استعدادا لبدء تصحيح امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بعد غد الخميس، لافتا إلى أن شركات التعقيم المتخصصة تعمل على تطهير جميع المقرات وفق جدول زمني معين.

وأضاف المصدر في تصريحات له، أنه تم توزيع المصحيين على المقرات بما يضمن عدم التكدس وترك فراغات فيما بينهم، وذلك طبقا لتعليمات وزارتي التعليم والصحة بضرورة اتباع كافة الإجراءات الصحية في الكنترولات ومقرات التصحيح.

وعن عدد المعلمين في كل حجرة تصحيح، قال: “العدد يتم تحديده طبقا لمساحة غرفة التصحيح، فلدينا مدارس واسعة تستوعب عدد كبير دون الإخلال بشرط التباعد بين المعلمين ومدارس أخرى ضيقة تستوعب أعدادا قليلة”.

وذكرت وزارة التعليم، أن أعمال تصحيح امتحان اللغة العربية تبدأ بعد غد الخميس وسط إجراءات احترازية حفاظا على سلامة المعلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع