التعليم تعلن أكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى اخر العام 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى استعدادا لامتحان نهاية العام الذى ينطلق الأسبوع الجارى.

رابط كود امتحانات الصف الاول والثانى الثانوى الترم الثانى 2020

يمكن للطلاب الإطلاع على الأكواد من خلال الدخول على الرابط التالى بعد تحديد الصف والجنسية والإيميل” https://thaneduone.emis.gov.eg/

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نشرت جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام المقرر أن تنطلق 29إبريل الجارى لطلاب أولى ثانوى و30 من نفس الشهر لطلاب الصف الثانى الثانوى، ويؤدى الطلاب امتحانات نهاية العام على التابلت من المنزل إلكترونيا بدرجات كاملة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، اعتمد جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني (مايو 2020) الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020، وسيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن  طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020)، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب، موضحة أن جميع أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مجهزة للدخول على المنصات الخاصة بالتعليم من كافة وسائل الربط (شريحة البيانات – شبكة WIFI المنزلي.

وكانت وزارة التربية والتعليم قررت عقد اختبار تجريبي (بدون درجات) 5 أبريل 2020 لطلبة الصف الأول الثانوي، يؤديه الطلاب من المنزل، كتدريب لتجهيز الطلاب لاختبار نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع