“التعليم” تعلن مواعيد توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى العام بجميع المحافظات ..تعرف على موعد محافظتك

 

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدأ توزيع التابلت الدراسي على طلاب الصف الأول الثانوي يوم الخميس الماضي، ويستمر التوزيع تباعا وفقا للجدول الزمني المرفق حول الجمهورية.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسبة كبيرة من طلاب الصف الأول الثانوى العام، سددوا تأمين التابلت، موضحة أن المبلغ المطلوب 100 جنيه كرسم تأمين على الجهاز، مشيرة إلى أن الطالب يسدد قيمة التأمين على الجهاز اللوحى ببطاقة الرقم القومى لولى الأمر.

 

وأوضحت الوزارة، أنه يسدد رسوم تأمين التابلت لطلاب الثانوية العامة من خلال مكاتب البريد، حيث يتوجه ولي أمر الطالب إلى مكتب البريد ومعه الأوراق الخاصة بالطالب، وتشمل: صورة شهادة ميلاد الطالب، وصورة بطاقة الرقم القومي، ويحصل ولي الأمر، من البريد على وثيقة تأمين التابلت بقيمة مبلغ التأمين.

وكانت المديريات والإدارات التعليمية، حددت الأوراق المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوى العام أجهزة التابلت، موضحة أنه يتم تسليم صورة من شهادة ميلاد الطالب وصورة من بطاقة ولى الأمر، و إيصال تأمين التابلت الأصلى و2 صورة من الإيصال، وإقرار تسليم التابلت، لافتة إلى أنه يتم تجهيز الأوراق حتى موعد تسليم الأجهزة للطلاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع