التعليم تكشف الفئات التى يطبق عليها صرف زيادة معدلات ايام مكافآت الامتحانات

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الفئات التى سوف يتم تطبيق زيادة معدلات صرف أيام مكافآة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

واكدت الوزارة فى خطاب لها تم توزيعه على المديريات التعليمية، انه يتم زيادة مكافأة كل من رئيس لجنة السير والمراقب الاول ومراقب الكنترول واعضاء الكنترول ورئيس مركز توزيع الكراسة الامتحانية على ان تحسب ايام العمل الفعلية بمواقع اليوم باربع ايام بدلا من ثلاثة، وتظل ايام الفراغ والتحضير كما هى دون تعديل.

رئيس لجنة السير والمراقب الاول ومراقب الكنترول واعضاء الكنترول ورئيس مركز توزيع الكراسة الامتحانية بالمناطق النائية على ان تحسب ايام العمل الفعلية بمواقع اليوم بخمسة ايام بدلا من ثلاثة، وتظل ايام الفراغ والتحضير كما هى دون تعديل.

المراقبون والمعاونون وعضو لجنة الادارة والملاحظين واعضاء الامن وعضو الشئون القانونية تحسب ايام العمل الفعلية بواقع اليوم بثلاثة ايام بدلا من يومين وتظل ايام الفراغ والتحضير كمت هى دون تعديل.

المراقبون والمعاونون وعضو لجنة الادارة والملاحظين واعضاء الامن وعضو الشئون القانوينة بالمناطق النائية تحسب ايام العمل الفعلية بواقع اليوم بأربعة ايام بدلا من ثلاثة وتظل ايام الفراغ والتحضير كمت هى دون تعديل.

العمال والشرطة والزائرة الصحية او الطبيب تحسب ايام العمل الفعلية بواقع اليوم بيومين بدلا من اليوم بيوم ولا يحسب لهم تحضير او فراغات.

يصرف لرؤساء ووكلاء لجان الادارة ولجان النظام والمراقبة اثابة 50 يوما عن الدور الاول و50 يوما عن الدور الثانى خارج الحد الاقصى بدون منع دون المساس بالمكافاة المقررة بالقررات الوزارية الخاصة باعمال الامتحانات.

يصرف لرؤساء ووكلاء الغرف والاقسام بلجان الادارة ولجان النظام والمراقبة اثابة 50 يوما عن الدور الاول و50 يوما عن الدور الثانى خارج الحد الاقصى بدون منع دون المساس بالمكافاة المقررة بالقررات الوزارية المنظمة باعمال الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع