“التعليم” تكشف عن أسعار تظلمات طلاب الثانوية العامة

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة، عقب إعلان النتيجة مباشرة.

وأضاف المصدر ، أنه لا تغيير في أسعار التظلمات، مؤكدًا أن الطالب سيقوم بسداد 100 جنيه عن كل مادة يرغب التظلم فيها حسبما نقلها ” مصراوي “.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤشرات العامة لنتيجة الثانوية العامة 2020، تشير إلى أن النسبة العامة للنجاح ستكون أعلى من العام الماضي.

وتابع وزير التربية والتعليم بأنه بعد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 في الكنترولات، ستتم أعمال المراجعة واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 وإعلانها بعد عيد الأضحى المبارك.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المصححين في جميع كنترولات الثانوية العامة يسابقون الزمن لإعلان نتيجة الثانوية العامة لطمأنة الجميع، مؤكدًا أن النتيجة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع