التعليم تنفي تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ قبل توزيعهما في اللجان

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا ، بشأن الصور المتداولة علي المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي والتي تزعم تسريب امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة قبل توزيعه في اللجان.

وقالت وزارة التربية والتعليم : تؤكد غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنه لا صحة لهذه الصور، وأنها لا تمت للامتحان بأي صلة.

وأضافت قائلة : تهيب الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات التي من شأنها إثارة البلبلة.

وتوافد منذ الثامنة صباحا طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات استعدادا لاداء امتحاني الفيزياء والتاريخ ، لإنهاء إجراءات الكشف والتفتيش والتعقيم المعتادة منذ انطلاق امتحانات الثانوية العامة ، وذلك استعدادا لآداء امتحاني الفيزياء والتاريخ من 10 صباحا حتى 1 ظهرا .

وقد تابعت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم ، منذ فجر اليوم وصول صناديق أسئلة الامتحانات المذكورة إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 وسط حراسة مشددة من قوات وزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع