التعليم توافق على تركيب ماكينات صرف آلي ATM في بعض المدارس بالشرقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني , “مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية” أن الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم قد وافقت لأول مرة على تركيب ماكينات صرف آلي” ATM” في بعض المدارس.

وأوضحت مديرية التعليم بالشرقية أن إدارة الأمن بالوزارة قد اشترطت قبل تركيب الماكينات ان يتم التعاقد بين الإدارة التعليمية والبنك المراد تركيب الماكينة.

كما اشترطت أيضاً أن يقوم البنك بعمل بعض الصيانات البسيطة بالمدرسة نظير استغلال الأسوار بالمدرسة وفقاً لاحتياجات المدرسة خلال الفترة القادمة.

وشددت الوزارة على ألا يؤثر وضع ماكينة الصرافة الآلي على الفراغات الموجودة بالمدرسة أو مساحة الفناء، وذلك بالإضافة على موافقة هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

وعلى البنك أن يتولى إجراءات تأمين الماكينة وتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لها، وذلك ضمن إطار التعليمات  والقواعد المنظمة في تلك الحالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع