التعليم ..غلق التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بعد غد.. ولن يفتح الباب مجددا

كشف مصدر مسئول ب وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم غلق باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يوم 10 يوليو الجاري، وبالتالي فهناك يومين فقط كفرصة أخيرة أمام أولياء الأمور لتقديم ملفات أطفالهم.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن الوزارة لن تقوم بمد فتح باب التقديم مرة أخرى، حيث كان من المفترض أن يتم غلق التقديم يوم 30 يونيو الماضي، ومراعاة منها لظروف الأسر في ظل جائحة كورونا، قررت تمديد الموعد ليوم 10 يوليو، بحيث يكون هناك وقت كاف للأهالي الذين يرغبون في التقديم ولَم تكن ظروفهم تسمح بذلك.

وكانت وزارة التربية والتعليم ، أرسلت خطابا للمديريات التعليمية في 31 مايو الماضي، لفتح باب التقدم إلكترونيا للصفوف الأول ل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، إلكترونيا فقط وذلك في ظل إجراءات مواجهة فيروس كورونا، وحسب الجدول الزمني فقد كان التقديم من 1 يونيو حتى 30 يونيو، لكن وزارة التعليم قررت مد الفترة حتى 10 يوليو.

 

[3ads1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع