التعليم : نتيجة أولى وثانية ثانوي غداً عبر هذه الروابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا السبت الموافق 6 يونيو 2020 ، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا، عبر الوسائل التالية:

– موقع وزارة التربية والتعليم الذي يمكن متابعة ظهور رابط نتيجة الصف الأول الثانوي عليه من خلال الضغط هنا

– الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال الضغط هنا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ، تكشف عن أن استيعاب الطلاب الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.

وقال وزير التربية والتعليم ، إن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل، حيث سيتضح للطالب موقفه في المادة، ودرجته في المادة، وموقفه بالنسبة لزملائه، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.

وكان طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي قد أدوا امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما تم دراسته في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وتم تصحيحه إلكترونيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع