التقديم لمدارس شركة الكهرباء بعد الاعدادية تعرف على شروط التقديم

تعلن الشركة القابضة لكهرباء مصر عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة عام 2020 للالتحاق بفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وزارة التربية والتعليم طبقا للشروط والضوابط الوارده بالاعلان

شروط القبول في مدرسة الكهرباء 2020

وتتلخص شروط القبول في مدرسة الكهرباء بعد الإعدادية 2020 في ثلاثة أمور رئيسية على النحو التالي:

أن يكون الطالب المتقدم من الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية دور مايو 2020.

ألا يزيد سن الطالب عن 18 عاما في أكتوبرالمقبل.

أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات واللياقة الطبية التي تعقدها الشركة في أغسطس المقبل.

تنسيق مدرسة الكهرباء 2020 بعد الإعدادية

وتعلن الشركة خلال أيام تفاصيل التقديم في المدرسة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 خلال أيام، بالمواعيد التفصيلية لسحب الملفات وتسليمها وعقد الاختبارات.

وأماكن تسليم الملفات في الإدارة العامة للتدريب بمبنى ديوان عام وزارة الكهرباء بالعباسية الدور الثامن، ولا يتم تلقي أي طلبات بعد الموعد المحدد لذلك.

وعن تنسيق مدرسة الكهرباء بعد الإعدادية، أوضحت الشركة أنه لا يعد قبول طلبات التقديم موافقة للقبول حتى يتم البت فى الطلبات وفقا لمجموع القبول، محذرة الطلاب المقبول أوراقهم من التخلف عن حضور الاختبارات.

يذكر أن فصول الكهرباء محددة في عدد من المدارس الفنية يتم فتحها بمعرفة إدارة الموارد البشرية بوزارة الكهرباء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وهى مدارس «جلال فهمى – عين حلوان – بنبا قادن التابعتين لمحافظة القاهرة، وعمار بن ياسر بمحافظة القليوبية، ومدرسة بمحافظة الجيزة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع