التموين تصدر قرار هام بشأن استخراج بطاقات بدل التالف والفاقد

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا وزاريا، اليوم الأربعاء، يتضمن العديد من الإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين، اعتبارا من يوم السبت المقبل حتى نهاية مارس.

تضمن القرار، بأن يجري استمرار إصدار البطاقات بدل الفاقد والتالف، عن طريق موقع إدارة دعم مصر، دون حاجة للمواطن للذهاب إلى مكتب التموين بشرط سريان البطاقة قبل تلفها أو فقدها، وتأجيل استخراج البطاقات الجديدة والفصل الاجتماعي حتى نهاية شهر مارس 2020.

 

لفت المصيلحي، إلى أنه جرى إلغاء محاضر الشرطة الواجب تقديمها عند طلب استخراج بطاقة البدل الفاقد، وكذلك إلغاء الحوالة البريدية الواجب تقديمها عند استخراج بطاقة بدل الفاقد أو التالف، ويجري خصم قيمتها من أول صرف للبطاقة تموينية ولمرة واحدة، وبالنسبة لبطاقات الخبز فقط، سيخصم عدد أرغفة، بما يوازي 20 جنيها، قيمة الحوالة، وفقا لتكلفة إنتاج الرغيف المسجلة على النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع