الحكومة ..الثلاثاء القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

كشفت مصادر حكومية أن الثلاثاء القادم الموافق 30 يونيو سيكون إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو  فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في محافظة الجيزة، في عدة قطاعات، بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء ايهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة على التطوير المستمر لكافة المرافق بالقاهرة الكبرى، ومن بينها محافظة الجيزة، من خلال خطة واضحة لرفع الكفاءة فيها على نحو مستمر.

وأضاف مدبولي أن خطة الحكومة في هذا الصدد تنطلق من أهداف تنموية وحضارية تستهدف زيادة المساحات الخضراء، وأماكن التنزه للمواطنين، باعتبارها رئة الحياة، فضلأً عن الحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة، وإعادة رونق المناطق الأثرية والتاريخية بها.

واستعرض الإجتماع مُقترحا بمشروعات التطوير بمحافظة الجيزة، على 3 محاور، هي: تطوير كورنيش الجيزة، وحدائق كورنيش الجيزة، وميدان المنيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع