الدقهلية الأزهرية ترسل تعليمات حركة الندب الداخلي للعام القادم، وتنهي ندب العام الحالي

أرسلت منطقة الدقهلية الأزهرية تعليمات حركة الندب الداخلي للعام الحالي 2019 – 2020 ، مع التشديد على أن آخر موعد الاستلام حركات الندب هو  15/ 7/ 2020م ‏ وتتحمل الإدارة التعليمية مسنولية التأخير عن هذا الموعد ، وجاءت التعليمات حسب المنشور كالتالي :

‎1)  التنبيه على جميع شيوخ المعاهد التابعة لإدارتكم بإخلاء طرف جميع المنتدبين طرفهم لمدة عام دراسي وعودتهم لمعاهدهم الأصلية المنتدبين منها.

‏2) بالنسبة للسادة المنتدبين ندبا كليا خلال العام السابق ن يتم التواصل معهم وعودة الراغبين منهم الى معاهدهم
المنتدبين منهاء وندب غيرهم تحقيقا لمبدا المساواة في الندب بين المعاهد.

3) لا يتم ندب أحد إلى أي معهد ندبا كليا – لا ينتهي بنهاية العام الدراسي – الا بناء على طلب منه ؛ وذلك تحت مسئولية موجه المادة بالإدارة؛ ويتم ندب المعلمين بالتناوب لمدة ار دراسي.

‏4)  يحظر ندب السيدات من اماكن عملهن إلى أي معهد آخر ما لم يكن برغبتهن وبناء على طلب منهم أو إقرار معتمد من الإدارة بالموافقة على الندب؛ وترسل الطلبات أو الإقرارات مع حركة الندب. طبقا لقرار فضيلة الإمام الاكبر شيخ الأزهر رقم ‎(32)‏ لسنة ‎2018 .‏

‏5) على كل إدارة تجميع حركة الندب الداخلي للعام 0٠7071/707.؛‏ وذلك بعد مراجعتها من مديرى الإدارات التعليمية؛ والموجه الأول؛ والموجه العام؛ ومدير المرحلة. واعتماد الحركة من اللجنة المشكلة بديوان المنطقة حسب ما هم متبع كل عام.

‏6) تستخدم في حركة الندب أو النقل الداخلي بين الإدارات أو المعاهد طريقة التتابع. بنقل أو ندب الأحدث فالأحدث من حيث مباشر العمل او مرة إلى المعهد ا لأقرب من حيث المسافة.

‏7) بالنسبة للمدرسين المتعاقدين حديثا لا يتم ندبهم إلا داخل معاهد الإدارة التي تم التعاقد معهم بها طبقا لتوزيع الإدارة العامة للشئون الوظيفية.

‏8)  لا يتم النقل او الندب أثناء العام الدراسي؛ وبعد اعتماد حركة الندب الداخلي إلا في الحالات الطارئة (وفاة – واي اجازة وجوبية) ‎٠‏

‏9) فى حالة احتياج بعض الإدارات إلى معلمين لسد العجز في بعض التخصصات يندب إليها من أقرب إدارة تعليمية؛ لمدة عام؛ وبوزع على أقرب معهد بها؛ أما إذا كان الاحتياج في معاهد داخل الإدارة التعليمية فيتم نقل المعلم كليا إلى 08 اقرب معهد به عجز.

‏10) على جميع موجهي العموم ومديري الإدارات التعليمية خارج ديوان المنطقة عدم استخراج أي خطاب نقل أو ندب لأي من العاملين إلا من خلال إدارة التنسيق بالمنطقة. ومن يخالف ذلك يتحمل المسئولية القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع