الدقهلية الأزهرية.. تنبيه هام بشأن تصحيح الشهادة الثانوية الإجازات الرسمية

نوهت الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية عبر بيان صدر عنها اليوم بشأن عمليات تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية ، والإجازات الرسمية او الأسبوعية .

حيث نبهت على أن أيام العطلات الرسمية كالجمعة والأيام الخالية من جدول الامتحانات للشهادة الثانوية سيكون التصحيح فيها صباحاً وما عدا ذلك يبدأ الواحدة ظهراً.

جدير بالذكر ، تفقد أمس الاثنين الموافق 29/6/2020 الدكتور / السيد أحمد الجنيدي ، وكيل الوزارة مركز تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهدي الإمام الشافعي الابتدائي ، والمعهد الاعدادى الثانوي للبنين وبرفقته الدكتور / محمد عوض جوده جوده ، مستشار الرياضيات ، والدكتور إسماعيل الشربينى ، مستشار اللغة الانجليزية بقطاع المعاهد الأزهرية ، وقد تم انتظام العمل بلجان التصحيح بكل دقة وانضباط ، ومتابعة لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ، وقد اثنى السادة المصححين على وتوفير التهوية اللازمة ، وكذلك المياه الباردة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع