الرئيس يكلف الوزراء والمالية بتحسين أوضاع المعلمين بأسرع وقت ممكن وعرض خطة الزيادة عليه شخصيا وبما يتناسب مع مكانتهم الاجتماعية

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كلا من المعلم والطبيب لهما دور مهم ورسالة سامية وهي بناء الإنسان، لأن المعلم ينشأ شخصية سوية، والطبيب يحافظ على صحة هذا الإنسان وحمايته.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح الجامعة اليابانية بالاسكندرية وجامعات اهلية، ان الدولة قررت أن تقوم بإعفاء المدرسين من الضرائب بنسبة 60% وهذا سيتم تطبيقه خلال العام القادم.

 

واضاف الى ان علاوات المدرسين ستزيد بنسبة 10% إلى 12%، لافتا الى ان الدولة زادت الحافز الإضافي للمدرسين من 150 جنيه لـ 375 جنيه.

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحسين الأوضاع المالية للمعلمين في المدارس الحكومية بأسرع وقت ممكن، وعرض خطة الزيادة المالية عليه شخصيا تمهيدا لاعتمادها بشكل يتناسب مع وضعهم الاجتماعي ودورهم التربوي والإنساني.

ووجه الرئيس السيسي لوزير التربية والتعليم قائلا”اعتقد ان المصريين هيبقوا راضين عنك دلوقتي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع