بالرقم القومى طلب الاستعلام عن الرقم التأمينى من المنزل

يحتاج الكثير من الأشخاص لمعرفة الرقم التأميني الخاص بهم، قد تكون الحاجة إليه من أجل التقدم إلى وظيفة أو أسباب أخرى تتطلب الحصول على الرقم التأميني، ويمكن الحصول على هذا الرقم بالعديد من الطرق المختلفة سواء كانت هذه الطرق أون لاين، أو عن طريق الذهاب إلى الجهة المختصة، وطلب الرقم، ولكن كلتا الطريقتين تحتاج إلى رقم البطاقة، وسوف نعرض في هذا المقال الطرق المختلفة التي توضح كيفية الاستعلام عن الرقم التامينى برقم البطاقة .

 

الاستعلام عن الرقم التامينى برقم البطاقة عبر موقع التامينات الاجتماعية

 

معرفة الرقم التامينى من موقع الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي
طلب استعلام عن الرقم التأميني ، كل ما تريد من معلومات حتي يمكنك عمل طلب استعلام عن الرقم التأميني هو الرقم القومي كاملاً 14 رقم الخاص بك والاسم الاول للأم , وإليكم الخطوات .

كيفية الاستعلام عن الرقم التامينى برقم البطاقة

 

قم بالدخول الى موقع الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي لعمل طلب استعلام عن الرقم التأميني من هنا

بعدها يتم دخول الرقم القومي كاملاً مكون من 14 رقم
قم بعد ذلك بادخال الاسم الاول للام
اضغط علامه صح على مربع “انا لست برنامج روبوت”
بعد اتمام الخطوات السابقه يتم ظهور الرقم التامينى المسجل على الشاشىة

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أنه لمعرفة الاستحقاق من عدمه يتم عمل استبيان إلكتروني للاستعلام عن الاستحقاق من خلال الرقم القومي أو الرقم التأميني من خلال الموقع الالكتروني ومن خلال هذا الاستعلام يعرف إذا كان مستحق وقيمة المعاش وكيف يحصل عليها وتاريخ حصوله عليها.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع