السكة الحديد تعلن مواعيد جدول الامتحانات للمتقدمين لمسابقة وظائف السكة الحديد 2020

أعلنت السكة الحديد عن جدول امتحانات المتقدمين لمسابقة السكة الحديد رقم 201 لسنة 2020 من المهندسين وحملة الدبلومات الفنية.
وناشدت الهيئة حضور جميع المتقدمين في المواعيد المحددة في الجدول الذي تم إرساله للمناطق على مستوى الجمهورية، مع التواجد في المكان قبل الموعد المحدد بساعة على الأقل وذلك لاستكمال إجراءات التسجيل والإجراءات التنظيمية مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وتجرى الامتحانات ذلك بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل، وسيتم نشر جميع التفاصيل على بوابة الحكومة الالكترونية اعتبارا من اليوم 11 أكتوبر.
وكانت هيئة السكة الحديد قررت تعديل مسابقة لتعيين 1000 فني و150 مهندسا.

 


وقامت الهيئة بالنزول بقواعد القبول من 70% إلى 65% للفنيين، ومن جيد جدا إلى جيد بالنسبة للمهندسين، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.
كانت الهيئة في وقت سابق قد قامت بتعيين 150 مهندسا بالسكة الحديد تم اختيارهم وفقا لأعلى معايير الاختيار.
وفي الصور المرفقة نستعرض لكم الجدول وفقًا لما أعلنته الهيئة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع