الشرقية الأزهرية تفتتح معرض الوسائل التعليمية لعام 2019-2020م

برعاية كريمة من فضيلة الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ودعم فضيلة الشيخ/ صالح عباس وكيل الأزهر وتوجيهات فضيلة الشيخ/ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تم اقامة حفل افتتاح معرض الوسائل التعليمية لمنطقة الشرقية الأزهرية .
وحضر الافتتاح فضيلة الشيخ/ احمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للإمتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية والدكتورة/فاطمة الأحمر مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية وفضيلة الشيخ/ محمد السروى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية.
وقد حضر الوكيل الثقافى للمنطقة الدكتور/عبد الله حسين والدكتورة/ دعاء عزت مدير مرحلة رياض الاطفال ومديري المراحل والسادة الموجهين ومعلمات رياض الأطفال.
وتقدمت كل إدارة بعرض ماتم تنفيذه من وسائل للمنهج المطور ٢٠٣٠ وقامت كل معلمة بعرض إدارتها وحرص المعرض أن يبرز دور التنمية المهنية المستدامة لمصرنا الحبيبة طبقا لخطة ٢٠٣٠
بالإضافة إلى عرض فقرات الحفل بواسطة الأطفال المميزة لتقديم الفقرات الإذاعية و العروض الإستعراضية
وفى نهاية الحفل تقدمت الدكتورة/ فاطمة الأحمر مدير عام رياض الاطفال بتكريم الفائزين فى أعمال المعرض وشكرت جميع القائمين علي هذا العمل الناجح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع