الصحة :ظهور 3 أعراض يرجح كفة الإصابة بفيروس كورونا

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، إن وعي المواطنين ضرورى في الفترة المقبلة لتقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، “إدارة أزمة كورونا في مصر تتم باحترافية”، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية للدولة في مواجهة الأزمة.

وتابع وكيل وزارة الصحة، «إجراءات وزارة الصحة ساهمت في وصول الحالات إلى 24 ألف حالة فقط، وهو رقم تسجله بعض الدول في يوم واحد مثل البرازيل».

وأشاد وكيل وزارة الصحة، بالتزام المواطنين بارتداء الكمامة، ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، مؤكدا أهمية غسل الأيدي بالمياه والصابون باستمرار.

وكشف وكيل وزارة الصحة، عن 3 أعراض ترجح الإصابة بفيروس كورونا، قائلا «تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة، واحتقان في الحلق، مع صعوبة في التنفس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع