منشور الازهر بضوابط المتخلفين عن الابحاث، وتعليمات هامة لطلاب الثانوية

أصدر قطاع المعاهد الازهرية منشور رقم 13 مكرر لسنة 2020 بشأن استكمال الضوابط الواردة بالمنشور رقم 13 لسنة 2020 طبقا لما يأتى :

1 – الطالب الذى تخلف عن بعض مواد الفصل الدراسى الاول يكتفى باجتيازه للمشروع البحثى للانتقال للصف الدراسى التالى .

[ads 1]

2 – الطالب الذى تقدم للامتحان فى الفصل الدراسى ولم يقدم المشروع البحثى او لم يوفق فى اجتيازه يعقد له تقييم عن الدور الثانى فى محتوى العام الدراسى كاملا بفصليه حتى 15 – 3 – 2020 .

3 – الطالب المتخلف عن الفصل الدراسى الاول وتقدم بالمشروع البحثى يعقد له تقييم تكميلى فى محتوى الفصل الدراسى الاول وفى حالة اجتيازه للتقييم ترصد له درجته كاملة على ان يحدد موعد وطريقه التقييم قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف .

4 – الطالب الذى تخلف عن الفصل الدراسى الاول ولم يقدم المشروع البحثى او لم يوفق فى اجتيازه يعقد له تقييم عن الدور الثانى فى محتوى العام الدراسى كاملا بفصليه حتى 15 – 3 – 2020 . وفى حاله الاجتياز يحصل على درجة النجاح فقط على ان يحدد موعد وطريقه التقييم قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف .

كما ان المنشور تضمن تعليمات خاصه بطلاب الشهاده الثانوية الازهرية يرجى الاطلاع عليها فى المنشور الاتى .

[ads 1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع