العلاوات الخمس.. زيادة شهرية في معاشك من الغد وبصفة دائمة

أصبحت قيمة الفرق الشهري من العلاوات الخمس، قيمة مالية مستحقة دائمة لأصحاب المعاشات المستحقين ، وهذه الزيادة ليست محسوبة في قيمة المتجمد بالتأكيد .

فعندما تدخل على موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس تجد خانة مكتوب فيها ( قيمة الفرق الشهري من العلاوات الخمس) ويعني القيمة الشهرية المستحقة لك طوال الفترة الماضية منذ توقيت خروجك على المعاش ، وأيضا ستحصل عليها شهريا كزيادة في معاشك بصفة دائمة بدءا من غداً 1 يوليو .

ويعمل الان موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس بانتظام لليوم الثاني على التوالي ، ويمكن لأصحاب المعاشات المستحقين الدخول ومعرفة القيمة المستحقة.

وذلك على الرابط التالي :

اضغط هنا

والمستحقين للعلاوات الخمس هم أصحاب المعاشات اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية حتى يتمكنوا من الاستعلام عن قيمة العلاوات لكل مستحق ونسبة الزيادة لهم من خلال موقع الهيئة.

وعند فتح خدمة الاستعلام يطلب منك إدخال الرقم القومي كاملا المكون من 14 رقم بدون أخطاء، وإسم الأم ( الإسم الأول)

وتظهر البنود الموضحة في الصورة التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع