الغاء الاجازات الاستثنائية وعودة العاملين بالتربية والتعليم والازهر استعدادا للعام الدراسى الجديد

 

 

أعلنت مديريات التربية والتعليم، أنه نظرا لبدء العام الدراسي الجديد 2020/2021 ، واستقرارا للعملية التعليمية بالمدارس والدواوين، وبناءً على ذلك اصدر محافظ الدقهلية قرار إلغاء جميع الإجازات الاستثنائية فيما عدا المصاب بفيروس كورونا والمخالط للمريض فقط.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن هذا القرار يأتي بهدف ضمان استقرار العمل بدواوين المديرية والإدارات التعليمية والمدارس في العام الدراسي الجديد.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد رسميا في المدارس الحكومية والرسمية واليابانية والخاصة والمعاهد القومية يوم السبت القادم الموافق 17 أكتوبر 2020.

 

كما أصدرت المناطق الازهرية  عبر صفحاتها الرسمية تعليمات لصالح العمل بعودة جميع العاملين بالمنطقة والادارات والمعاهد الازهرية والغاء كافه الاجازات الاستثنائية وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد 2020 – 2021

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع