القوى العاملة ..تحديث بيانات 4.6 مليون عامل تمهيدا لبدء صرف الدفعة الرابعة وانتهاء التسجيل الخميس ..مرفق رابط التحديث والتسجيل

 

 

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي خلال 4 أيام..

وزير القوى العاملة: 4.6 مليون عامل غير منتظم حدثوا بياناتهم حتى الآن
تدقيق بيانات المسجلين تمهيدا لبدء صرف الدفعة الرابعة….

ينتهي 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، الموعد النهائي لتسجيل تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول علي المنحة الرئاسة “المرحلة الرابعة”، وذلك بعد أن بدأ التحديث السبت الماضي.

وأعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، أن عدد العمالة غير المنتظمة التي قامت بالتسجيل لتحديث بياناتها حتى اليوم علي البوابة الالكترونية لموقع وزارة القوي العاملة ، ومركز معلومات مجلس الوزراء ، وصل إلي 4 ملايين و 637 ألف عامل وذلك علي مدى 4 أيام .

وشدد وزير القوي العاملة علي أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أي تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك بمواصلة دعم هذه الفئة ، والذي بدأت به الدولة المصرية منذ جائحة كورونا.، وذلك بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

وأشار سعفان إلي أنه بعد الانتهاء من موعد تحديث بيانات المتقدمين سوف يجري تدقيق بياناتهم عن طريق الجهات المعنية، تمهيدا لتحديد موعد الصرف من قبل اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والجهات المعنية الأخرى.

يذكر ان أعلنت وزارة القوى العاملة أن الموقع الرسمي للوزارة هو المسؤول عن تسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة حيث تعمل الوزارة حاليًا على تحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة المتأثرة مع عدد من الجهات ذات الصلة، وتوسيع قاعدة الخدمات المقدمة لهم.

وأصبح التسجيل وتحديث البيانات متاحًا الآن عبر الموقع الإليكتروني التالى

http://www.manpower.gov.eg/


ووصلت رسائل نصية للعديد من المسجلين عبر رقم 2030، تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 اكتوبر وحتى يوم 15 اكتوبر كحد أقصى.
وجاء نص الرسالة: «السادة الأفاضل.. نرجو من سيادتكم تحديث بيانتكم للاستمرار في صرف منحة العمالة غير المنتظمة
وذلك خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر للتحديث يرجى الدخول على رابط وزارة القوى العاملة أو رابط العمالة المتضررة وسيصلكم رسالة أخرى بعد التحديث بموعد ومكان الصرف«.
وتأتي خطوات التسجيل للعمالة الغير المنتظمة على النحو التالي:
– الدخول على رابط منحة العمالة المتضررة، يجب معرفة أن طبيعة مقدم الطلب لا يتم تغييرها، حيث إنه من الطبيعي أن يكون المتقدم للمنحة «مواطن»
– كتابة اسم مقدم الطلب رباعى
– كتابة اسم الوظيفة أو المهنة
– كتابة الرقم القومي
– اختيار قطاع الوظيفة
-اختيار نوع التأمينات
– اختيار المهنة

 


– إذا كنت ترغب في التدريب فعليك باختيار نوع التدريب المطلوب لزيادة مهاراتك
– الحالة الاجتماعية (أعزب – متزوج – مطلق – أرمل) (إجباري)
– كتابة تاريخ الميلاد
– كتابة بيانات إضافية (اختياري)
– بيانات الاتصال كتابة رقم التليفون (الأرضى) وكتابة رقم المحمول
-اختيار المحافظة وكتابة العنوان والمركز أو الحي أو المدينة التابع للمحافظة
– كتابة البريد الإلكتروني إن وجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع