القوى العاملة تحذر المصريين من الوقوع في فخ النصب بتحصيل اشتراكات من كيان وهمي

حذرت وزارة القوى العاملة المواطنين المصريين بالخارج والداخل، من الوقوع في براثن شبكات النصب والاحتيال من خلال الإعلانات الوهمية التي ظهرت مؤخرا علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتروج عبر مندوبين لها للانضمام للجنة تدعي “اللجنة النقابية الإدارية للعاملين المصريين بالخارج والعائدين”، من خلال ملء استمارة عضوية وسداد رسم قيمة الاشتراك السنوي على حساب بأحد البنوك المصرية وإصدار كارنية عضوية.

ويناشد وزير القوى العاملة محمد سعفان، المواطنين بضرورة تحري الدقة وعدم الانسياق وراء مثل هذه الإعلانات، ومراجعة وزارة القوى العاملة “الإدارة العامة للاتصال النقابي”، في مثل هذه الأمور باعتبارها هي الجهة التي يتم إيداع أوراق اللجان النقابية لديها وتقوم بالإشراف وإعلان نتائج انتخابات ممثليها، حيث إن اللجنة المذكورة ليس لها شرعية قانونية وإنما هي كيان وهمي للابتزاز و النصب على المواطنين المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع