اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي (الكاف) توصي بإلغاء دوري الأبطال والكونفدرالية

فجر برنس بامبو، عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مفاجئة من العيار الثقيل بعدما كشف أن اللجنة نصحت الاتحاد القاري بإلغاء كل البطولات، بما فيها دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية.

وقال بامبو في تصريحات لإذاعة «جوي إف إم»: «اللجنة قد قدمت تلك المقترحات للجنة التنفيذية بالكاف، نصحنا اللجنة التنفيذية بإلغاء كل البطولات، بما فيها كأس أمم إفريقيا للمحليين التي من المفترض أن تقام في أبريل المقبل، بجانب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية».

في سياق متصل أوضح عضو اللجنة الطبية بالكاف أن نصيحة اللجنة الطبية بكاف لا تصل للدوريات المحلية، لأن كاف لا يملك سلطة عليها.

جدير بالذكر أن بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية توقفتا عند الدور نصف النهائي، والذي شهد تأهل كل من الأهلي والزمالك في بطولة دوري الأبطال، كما تأهل بيراميدز للدور ذاته من الكونفدرالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع