المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 لجميع العاملين بالدولة

 

مع بدء انتهاء شهر نوفمبر 2020 بدأ العاملون بالدولة يتسائلون عن مواعيد صرف المرتب للشهر الجديد نوفمبر 2020 ، والذى اعلنت وزارة المالية ان موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر أيام 24، 25،26 نوفمبر المقبل 2020، لكل وزارة وهيئة، وقررت الوزارة صرف مرتبات العاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 24 نوفمبر المقبل، ويوم 25 صرف المرتبات لـ 17 وزارة وهيئة، وصرف مرتبات معلمى الازهر والتربية والتعليم و9 وزارات اخرى يوم 26 نوفمبر.

 

وتم تقسيم صرف المرتبات منعا للتكدس والازدحام ولمواجهة أزمة كورونا المستجد، وسيتم صرفها في ماكينات الصراف الآلي، وأما عن صرف المستحقات الآخرى مثل البدلات والحوافز والمكافات وغيرها سيتم صرفها أيام 8، 9، 10 في الشهر.

ويبلغ عدد العاملين بالدولة 6 مليون مواطن، وتم تقليص عدد العاملين وإدارة أعمال البعض من المنزل نظرًا لما تمر به البلاد من جائحة كورونا المسجد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع