التعليم تنفى تأجيل الدراسة للمدارس الحكومية والدراسة فى موعدها، والتأجيل للمدارس الدولية فقط

تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس تحسباً للموجة الثانية لفيروس كورونا، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس، مُوضحةً أن الدراسة ستبدأ في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية المُعلنة مسبقاً، والمقرر أن تبدأ في 17 أكتوبر المقبل، مُشيرةً إلى أن نظام الدراسة خلال العام الدراسي الجديد سيعتمد على الدمج بين التعليم داخل الفصل والتعليم عن بعد، تماشياً مع خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

فيما أعلنت وحدة المدارس الرسمية الدولية ، تأجيل بدء حضور الاطفال الى المدارس الرسمية الدولية إلى يوم الاحد 11 اكتوبر 2020 ، بدلا من 27 سبتمبر 2020 .

 

وقالت وحدة المدارس الرسمية الدولية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : إن ذلك يأتي لتجهيز المدارس بشكل لائق وزيادة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا واستكمال كافة مستلزمات تشغيل المدارس.

وتبدأ الدراسة بالمراجعة على الفصول الافتراضية ابتداءا من يوم الاحد الموافق 27 سبتمبر وحتى الخميس 8 أكتوبر 2020 .

 

وسيتم عمل مقابلة لأولياء الأمور خلال الاسبوع القادم في جميع المدارس ، لتوضيح خطة العمل كاملة خلال المرحلة القادمة والعام الدراسي الكامل والرد على جميع استفساراتكم الخاصة بالمدارس ونظام التعليم.

وبالنسبة للزي المدرسي: مرحلة رياض الاطفال (تيشيرت بولو ابيض، وبنطلون ميلتون كحلي شتوي للمستوى الشتوي ، والمرحلة الابتدائية تيشيرت بولورمادي فاتح وبنطلون ميلتون كحلي ، وجاكت كحلي شتوي للموسم الشتوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع