المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس تعلن عن عدد من وظائف المعلمين.. تفاصيل

أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس – المرشحة للحصول على الاعتماد من منظمة البكالوريا الدولية (IBO) فى مصر – عن حاجتها لمعلمين للعمل بقسمى رياض الأطفال والابتدائي للعام الدراسي 2020 -2021.

وحددت المدرسة التخصصات المتاحة فيما يلي:

معلمات رياض أطفال، معلم/ معلمة فصل (اللغة العربية- English- Math-Sciences)، ومعلم/ معلمة مساعد (اللغة العربية- English- Math-Sciences)، ومعلم/ معلمة تربية رياضية P.E (Male & Female)، ومعلم/ معلمة تربية فنية، ومعلم/ معلمة تربية موسيقية، واخصائى/اخصائية اجتماعى، واخصائى/اخصائية نفسي.

وقالت المدرسة أن شــــــــروط التقديم للوظائف المتاحة تتمثل في:

• أن يكون المتقدم من العاملين بوزارة التربية والتعليم.

• إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ويفضل الحاصلين على شهادات معتمدة (TOEFL, ILETS)

• إجادة التعامل مع الحاسب الآلى وتكنولوجيا التعليم ويفضل الحاصلين على شهادات معتمدة (MOS, ICDL)

وعن مميزات العمل في هذه الوظائف، أكدت المدرسة أنه سيتم العمل بنظام المأمورية المفتوحة، حيث يمنح المعلم مكافأة شهرية نظير الجهود غير العادية.

أما عن الإجراءات الخاصة بالتقديم للوظائف، فيتم التقدم عن طريق ملء استمارة التوظيف على موقع المدرسة

http://eis-tagamo3.org/jobs/ ، وسيتم إعلام المتقدم بموعد المقابلات الشخصية التى ستتم باستخدام برنامج Zoom.

وتتمثل المستندات المطلوبة للتقديم فيما يلي:

• يتم دمج صور جميع الأوراق من (صورة شخصية حديثة – صحيفة إلكترونية حديثة – نسختين من السيرة الذاتية للمتقدم تشتمل على البيانات التفصيلية إحداها باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية – شهادة التخرج- بطاقة الرقم القومي – شهادات للغات الأجنبية أو دورات الحاسب الآلي) في ملف واحد PDF ورفعه في الاستمارة الإلكترونية على الرابط.

• سيتم المطالبة بأصول الأوراق مختومة وقت طلبها، وكذلك صحيفة أحوال إلكترونية مختومة من الإدارة التعليمية (يكتب اسم الوظيفة المتقدم إليها فى خانة الموضوع).

ويتم فتح التسجيل باستمارة التوظيف 15/05/2020 إلى 15/06/2020، وسيتم تحديد موعد عقد اختبارات القبول للمتقدمين بعد غلق باب تقديم الطلبات.

جدير بالذكر أن المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس بدأ تشغيلها رسميًا منذ أكتوبر 2018، وهي مدرسة دولية حكومية تتكون من 3 مراحل هي PYP وتشمل المرحلة العمرية من 4 لـ 12 سنة، وMYP وتشمل المرحلة العمرية من 11 لـ 16 سنة، ومرحلة وتشمل المرحلة العمرية من 16 لـ19 سنة.

وبالنسبة لـ شهادة الاي بي التي تمنحها للطلاب، فهي تختلف عن أي شهادة دولية أخرى، لأنها تجمع ثقافات كل البلاد وليست قاصرة على بلد واحد، أما الشهادات الأخرى فتعتبر شهادات محلية في بلادها تحمل ثقافة هذه البلد فقط مثل الدبلومة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع