منشورات وقرارات ..أحقية المعلمين لجميع المستحقات الماليه في حالة الاجازة الاستثنائية

بعد تضرر عدد كبير من العاملين بالتربية والتعليم عن مدى استحقاقهم صرف حوافز معلمىى ومةجهى رياض الاطفال والصف الاول والثانى الابتدائى – حافز التجريبيات – حافز التربية الخاصة وبعد دراسة ما جاء بالمذكرة قررت الاتى :

أصدرت الإدارة المركزية للشئون الماليه باحقية الموظف في المستحقات الماليه الممنوحة له وظيفيا في حالة الاجازة الاستثنائية وفق المنصوص عليه في قرار مجلس الوزراء.

 

ولا يوجد قانونا ما يمنع من صرف الحوافز والبدلات دون التقيد للقواعد المنظمة لذلك وذلك طبقا لما ورد بالقرار

الجهاز المركزى يعلن عدم تاثير الاجازات الاستثنائية على المستحقات المالية

كما اعلن الجهاز المركزى للتنظيم والادارة أن أحكام القرار تسري على جميع العاملين بالجهات المُخاطبة بأحكامه، سواء كانوا من العاملين الدائمين أو المؤقتين أو المُلتحقين بالعمل بالجهة بأي صفة كانت، دون أن يؤثر ذلك على أي مستحقات مالية يتقاضاها العامل.

وأوضح أن الإجازة الممنوحة بموجب القرار المُشار إليه لا تدخل ضمن حساب مدد الإجازات الاعتيادية أو المرضية المُقررة أو الممنوحة للعامل.

قرار رئيس مجلس الوزراء بان الاجازة الاستثنائية مدفوعه الاجر

كما نصت المادة التاسعة من قرار رئيس مجلس الوزراء  على أن تكون الإجازات الاستثنائية الممنوحة بموجب هذا القرار مدفوعة الاجر، ولا تحسب ضمن الإجازات المقررة قانوناً أو تؤثر على أي من مستحقات الموظف المالية.

قرار قطاع المعاهد الأزهرية لآليات خفض عدد العاملين بالمعاهد الأزهرية وان الاجازات الاستثنائية مدفوعه الاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع