المصري ناشئ ليفربول الانجليزي: محمد صلاح مثلي الأعلى وأحلم باستكمال مسيرته

أعرب المصري كريم سامح ناشئ فريق ليفربول الإنجليزي، عن رغبته في استكمال سلسلة النجاحات التي يحققها مواطنه محمد صلاح مع الفريق الأول للريدز.

 

وقال كريم سامح في تصريحات نقلها موقع صدى البلد: “أتمنى تصعيدي للفريق الأول لليفربول، واستكمال النجاحات التي يحققها محمد صلاح حاليا مع الريدز”.

وأضاف: “بالنسبة لي محمد صلاح هو مثلي الأعلي، بعض أصدقائي يطلقون علي “صلاح الصغير”، بسبب طريقة لعبي التي تشبه طريقة لعب محمد صلاح، وأيضا، بسبب قصة شعري التي تشبه قصة شعره”.

وتابع: “لم تتح لي الفرصة حتى الآن للتحدث مع محمد صلاح، رأيته أكثر من مرة في ملعب الأنفيلد، لكننا لم نتحدث، بسبب تركيزي الدائم خلال المباريات”.

وأشار إلى أن أبويه مصريان، لكنه ولد بإنجلترا، ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والمصرية، موضحا أن يحلم بتمثيل منتخب مصر مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع