المعاهد الأزهرية: حصر محفظي المكاتب الأهلية الجدد.. وشروط الالتحاق بمسابقة الإمام الأكبر

أرسل قطاع المعاهد الأزهرية منشوراً لجميع المناطق بخصوص اختبارات محفظي القرآن الكريم للمكاتب الأهلية ، وطالب المنشور من إدارات شئون القرآن الكريم بالمناطق الأزهرية سرعة حصر وارسال اسماء المحفيظن الجدد لشهر يوليو في موعد غايته الخميس 30 يوليو 2020 في النموذج المتاح بالمنشور .

وأوضح المنشور أنه سيتم عقد اختبارات للمحفظين المعنيين عقب انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية والتي تنتهي عقب عيد الأضحى المبارك ، بتاريخ 6 أغسطس 2020م .

كما طالب المنشور بموافاة الادارة العامة لشئون القرآن الكريم بمشيخة الأزهر ارسال اسماء محفظي القرآن الكريم الحاليين مع استثناء الذين لم يحصلوا على الموافقات الأمنية حتى تاريخه ، أو الذي لا يشرف عليهم الأزعر الشريف .

وأشار المنشور بضرورة التواصل مع المكاتب الأهلية لتحفيظ القرآن الكريم لضرورة اطلاعهم على مسابقة الامام الأكبر السنوية في حفظ القرآن الكريم ( المستوى الثاني 20 جزء – المستوى الثالث 10 أجزاء ).

كما يحق للطالب الاشتراك في المستوى الأعلى في الاعوام القادمة بحد أقصى ثلاث مرات أي مرة عن كل مستوى ، تى يتسنى لهم الاستعداد لذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع