المعاهد الأزهرية : رصد 4 حالات غش و 4 حالات إغماء بين الطلاب ..تفاصيل امتحان اليوم

كشف الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، تفاصيل امتحان مادة التوحيد اليوم للقسم الأدبي.

وقال عبد العظيم في المؤتمر الصحفي للاعلان عن تفاصيل امتحان الثانوية الأزهرية والذى يبث عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، انه تم ضبط حالة غش بالهاتف المحمول، و 3 حالات غش ورقى.

أشار الي انه تم رصد 20 حالة اخلال ما بين شطب وتمزيق اوراق، و 4 حالات اغماء بين الطلاب.

وأعلن عبد العظيم عن قبول عذر عضوين من اعضاء اللجان للظروف الصحية العظيم، و وجود عطل في 4 اجهزة للكشف عن المعادن وتم تغيرهم.

واعلن رئيس الإدارة المركزية للامتحانات أنه لا يوجد أية شكاوى رصدت داخل اللجان أو صعوبة الامتحان أو وجود شئ خارج المنهج مع الأخذ بجميع الاجراءات الاحترازية الطبية ، والتشديد فيها ، حسبما أوصى ذلك فضيلة الإمام الأكبر ، مع توفير الجو المناسب للطلاب لتكون اللجان مستقرة وتسودها حالة من الالتزام مشيراً أن اليوم هو السابع لامتحان القسم الأدبي والعلوم الاسلامية.

وأشار عبد العظيم أن عدد لجان القسم الأدبي ( 637 ) لجنة على مستوى الجمهورية وأن عدد الطلاب الممتحنين 85488 طالب بالاضافة إلى  104 طالب من معهد العلوم الاسلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع