رئيس الوزراء اعتبار وجود المستلزمات الطبيه أمن قومى، والتحذير من رفض اى مستشفى لمريض كورونا

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حذر المحافظين خلال اجتماع اليوم، من رفض استقبال أي مستشفى لمريض بكورونا، وشكل لجنة من الأمن الوطني، الرقابة الإدارية، و المحافظين ، مع جهات أخرى، لمراقبة الوضع والتأكد من حصول المواطن على الرعاية الصحية المطلوبة.

وأكد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة « صدى البلد»، أن رئيس الوزراء كان في قمة ال غضب خلال اجتماع المحافظين اليوم بسبب ازدياد إصابات فيروس كورونا، موضحا أن رئيس الوزراء شدد خلال الاجتماع على أن التهاون غير مقبول في ظل توافر المستلزمات الطبية واعتبارها أمنا قوميا في البلاد.

وأضاف موسى، أن رئيس الوزراء أكد ضرورة توفير خط ساخن لكل محافظة، ويتم إعلانه لتقليل الضغط على رقم 105 وشكاوى الحكومة حتى لا يحدث تأخير في توفير الخدمة للمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع