متحدث الوزراء يكشف خطة نقل الموظفين للعاصمة الإدارية و 2000 جنيه بدل الانتقال للموظف

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة لديه ألية جديدة بشكل مختلف يعتمد على التطبيقات الإلكترونية وتمثل نقلة نوعية العمل داخل أجهزة الدولة قائلا: “الانتقال مش معناه أننا هنعزل”.
وأضاف نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتي ” مع الإعلامي احمد موسي، المذاع على فضائية صدي البلد، أن المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة 40 ألف موظف، مضيفا ان الموظف المنتقل للعاصمة الإدارية ولن يحصل على شقة للسكن سيحصل على بدل انتقال.
وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه سيكون هناك عدة وسائل نقل سيتم توفيرها ليصل الموظف للعاصمة الإدارية بسهولة.
وأكد أن الموظف المنتقل للعاصمة عليه تقديم مقدم 25 % من قيمة الوحدة بواقع 110 آلاف جنيه، مؤكدا أن الموظف الذى سيحصل على وحدة سكنية بالعاصمة سيحصل على بدل سكن من الحكومة لتغطية قيمة الوحدة السكنية.
وتابع أن مساحة الوحدة السكنية 118 متر التي سيتم توفيرها للموظف المنتقل للعاصمة بقيمة 250 ألف جنيه وسيتم خصم ثمن الأرض والمرافق من قيمة الوحدة السكنية التي سيتم توفيرها للموظف المنتقل.
وأكد أن الموظف الذي لا يرغب شراء وحدة سكنية بالعاصمة سيحصل على بدل انتقال الأقل من درجة مدير عام سيحصل على بدل انتقال للعاصمة الإدارية 2000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع