هاشم يتابع امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم بالإسكندرية

تابع فضيلة الشيخ / أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بلجنة معهد بنين برج العرب النموذجي وتضم طلاب معاهد: ( برج العرب النموذجي- وبرج العرب العادي – وسيدنا يحيى النموذجي )، ولجنة معهد فتيات الشعراوي النموذجي، وتضم طالبات معاهد: ( الشعراوي النموذجي – الشعراوي العادي ).

ورافق فضيلته الأستاذ / أسامة قدري موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة الامتحانات، والأستاذ / إسماعيل أنور مدير أمن المنطقة، وذلك اليوم الأحد الموافق 21 / 6 / 2020 م؛ للتأكد من سير الامتحانات سيرًا حسنًا، والتزام الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات بالإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة الجميع، حيث يؤدي الطلاب امتحانهم اليوم في مادة الفقه.

وقد تفقد فضيلته اللجان، وتابع تفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، وتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم، وتم تسليم جميع الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات كمامات ومطهرات مع الالتزام بالتباعد بين الطلاب باللجان، كما أكد على توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء االامتحان مع محاربة الغش بكافة صوره وأشكاله بكل الطرق والوسائل، كما شدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول مع الطلاب أو أي من المشاركين باللجان، وقد أكد الطلاب أن الامتحان مطابق للمناهج المقررة ولا توجد أية شكوى منه.
جدير بالذكر أنه تم ضبط هاتف محمول مع أحد أعضاء اللجان، وقرر فضيلة رئيس الإدارة المركزية استبعاده من أعمال الامتحانات وإحالته إلى الشئون القانونية.

كما تفقد الشيخ / صالح عبدالله مدير الامتحانات لجان معاهد: بنين الإسكندرية، وبنين سموحة النموذجي، وفتيات سموحة النموذجي؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة حرارة جميع الطلاب والمشاركين في اللجان للمحافظة على سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع