إرسال نماذج موحده بضوابط ومواصفات الورقة الامتحانية لشهر ابريل 2021 لجميع المناطق الازهرية

اجتمع السيد صاحب الفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الخميس الموافق ٨/ ٤/ ٢٠٢١م بالسادة رؤساء المناطق الأزهرية عبر الإنترنت (أونلاين) تطبيقًا لمراعاة الإجراءات الاحترازية وحرصًا على التباعد الاجتماعي، وتناول الاجتماع عددًا من الملفات الهامة على رأسها:
▪️الاستعداد لامتحانات شهر أبريل والتأكيد على وضع الأسئلة من المقرر لهذا الشهر، ومن الجدير بالذكر بأن قطاع المعاهد الأزهرية أعد نموذجًا موحدًا بضوابط ومواصفات الورقة الامتحانية وإرساله لجميع المناطق الأزهرية.
يهمك ايضا :

معرفة موعد صرف منحه شيخ الازهر للمناطق الازهرية 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
كما تطرق الاجتماع للحديث عن الجهود المبذولة في مبادرة حياة كريمة. وأكد السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على التفعيل الكامل لمنظومة التعليم الإلكتروني وتذليل كافة العقبات التي تواجه المناطق الأزهرية.
وذلك بحضور السيد رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم والسيد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والسيد مدير عام الكمبيوتر التعليمي.
يهمك أيضا :

معرفة مواعيد امتحانات شهر ابريل 2021 لجميع المراحل الدراسية بالازهر من هنا 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏شاشة‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نص‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع