انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية وسط إجراءات احترازية مكثفة

انطلقت صباح اليوم الأحد الموافق ٢١ يونية ٢٠٢٠م، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر وسط إجراءات احترازية مشددة، وفى إطار متابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية، ومتابعة تفعيل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالأزهر.

حرص فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية على زيارة مقر لجنة الشلاتين، للوقوف على تجهيز اللجان وتطهيرها، ورافقه الأستاذ حسن عبد الباسط مدير إدارة الأمن بالمنطقة الأزهرية.

وقد أكد رئيس المنطقة أنه تم تعقيم اللجان قبل بدء حضور الطلاب، والتعقيم أثناء دخول الطلاب للجان، والعمل على تنظيم دخول الطلاب مع الحرص على الالتزام بالمسافة الآمنة، وقد تم تجهيز زجاجة جل وكحول لكل طالب، كما أن عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة لا يتجاوز ١٢ طالبا .

شدد ” أبو زيد ” أنه لن يكون هناك تهاون أو تقصير فى الأخذ بالاحتياطات مطالبا الطلاب وأولياء أمورهم بعدم القلق أو الخوف، فهم أمانة فى أعناقنا، ونحن حريصين كل الحرص على سلامة الجميع..

وفى ذات السياق تابع الأستاذ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، مقر لجان الغردقة، للإطمئنان على سير اللجان والإلتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة، وأكد على توفير المناخ المناسب والصحى للطلاب، والعمل على توفير كافة الاحتياجات والإمكانات ، وقد رافقه الزيارة الأستاذ محمد الدبس بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ أحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع