انطلاق برنامج «لم الشمل» بمنطقة الاسكندرية الأزهرية

شهد الشيخ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، انطلاق ندوات برنامج التوعية الأسرية، تحت عنوان «لم الشمل»، اليوم، السبت، بالمكتبة المركزية للمنطقة.

وأكد نشأت الصاوي، خلال كلمته على أن الهدف من الندوات الاستفادة منها ونقل أثرها إلى الزملاء، والأهل في المنزل، ليستفيدوا منها، وأن نقل العلم من الصدقات الجارية للإنسان.

وتناقش الدكتور عصام القاضي مع الطلاب حول حقوق الأبناء على الوالدين، وحقوق الوالدين على الأبناء، ودور كلٍ منهم في الأسرة، وأكد الدكتور فايز نصر الدين، على الطلاب أنهم دعاة في بيوتهم وشوارعهم لأنهم يتعلمون العلوم الدينية التي لا يتعلمها غيرهم من غير الأزهريين، فهم علماء المستقبل.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عصام القاضي، مدير عام إدارة الجودة بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور فايز نصر الدين، مدير عام إدارة الكمبيوتر التعليمي قطاع المعاهد الأزهرية، وأمين عزام، مدير المكتبات، وناصر إسماعيل، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة، وتحت إشراف رانيا منسي، مسؤول وحدة لم الشمل بالإسكندرية، وبحضور عدد من الطلاب والمعلمين وشيوخ المعاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع