بأمر وكيل الوزارة ..قيام سيارة المديرية بالذهاب مع الطالبه الى المنزل لاحضار بوكليت المواد غير المضافه للمجموع بعد نسيانها

مرغنى يتدخل وينهى أزمة طالبة إنتابها القلق والتوتر لنسيان بوكليت المواد غير مضافة للمجموع ويصدر توجيهاته لسيارة المديرية للتحرك الفورى مع الطالبة .

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى توجيهاته بملازمة طالبة بالثانوية العامة بالسيارة المخصصة لوكيل وزارة التربية والتعليم ، لمنزل الطالبة وإحضار البوكليت الخاص بالمواد غير مضافة للمجموع ( الإحصاء _ الإقتصاد _ التربية الدينية ) وذلك فور علمه ان الطالبة نسيتهم بالمنزل.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وأثناء تفقده لسير منظومة العمل قبل بدء الإمتحان بمقار لجان الثانوية العامة بالخارجة حيث لفت إنتباهه طالبة يبدو عليها القلق والخوف وعند التحدث إليها لطمأنتها ورفع حدة التوتر والقلق لديها أكدت الطالبة على نسيانها البوكليت الخاص بالمواد غير المضافة للمجموع بالمنزل مما سبب لها حالة من الإرتباك قبل دخولها الإمتحان. 

وعلى الفور أصدر وكيل التعليم بالمحافظة توجيهاته للسيارة المخصصة لسيادته بالتحرك الفورى مع الطالبة لمنزلها لإحضار البوكليت وتسليمه لرئيس اللجنة وذلك فى لفتة إنسانية بروح الأب.

حيث بدأت السعادة تغمر وجه الطالبة موجهة الشكر والتقدير لوكيل التعليم بالمحافظة وما لمسته من الحرص على مصلحتها وتهدئتها وأن الأمور تسير على مايرام ولا داعى لأى قلق او توتر .

وإطمأن وكيل التعليم على وصول الطالبة للجنة وتسليم البوكليت لرئيس اللجنة ودخولها الإمتحان بإبتسامة عريضة تكسو وجهها .

وأكد مرغنى على الجميع ضرورة توفير الهدوء و الراحة للطلاب ونزع اى مشاعر قلق او خوف قد تنتابهم أثناء آداء الإمتحان وتذليل كافة العقبات أمامهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع