بالأسماء أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية بالإسكندرية 

يتقدم فضيلة الشيخ / أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية وفضيلة الشيخ / خميس محمد الوكيل الشرعي، والشيخ / صالح عبدالله مدير الامتحانات، والأستاذ/ محمد عبدالقادر مدير التعليم الإعدادي، والدكتورة / أميمة قنطوش مدير التعليم النموذجي، والأستاذ/ عصام المرعشلي، والتقدم.

والأستاذ/ إبراهيم الخبيري رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، والأستاذ / أسامةيونس رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الابتدائية، وجميع العاملين بالمنطقة وإداراتها ومعاهدها بأجمل وأرق التهاني للطلاب الأوائل على الشهادتين الابتدائية والإعدادية داعين الله لهم دوام التوفيق والنجاح.

ويتقدم فضيلة رئيس الإدارة المركزية بخالص الشكر والتقدير للسادة مديري المراحل، ورئيسي كنترول الشهادتين وجميع الأعضاء على ما بذلوه من جهد.

أسماء أوائل  الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسكندرية كما هو بالصور المرفقة:

أسماء أوائل  الشهادة الاعدادية الازهرية بالاسكندرية كما هو بالصور المرفقة:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع