بالأسماء ..المرشحين لحضور تدريب فرق انتاج المحتوى الإلكتروني للمناهج الأزهرية بجميع المناطق

أعلنت الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية أسماء المرشحين لحضور تدريب انتاج البرامج التفاعلية التعليمية وذلك في الفترة بدء من يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020 وحتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020م.

وكان قد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية في وقت سابق ، في إطار سعي الأزهر الشريف لتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي بما يتوافق مع التطور التكنولوجي، وذلك من خلال الاستفادة من خبرات أبنائه من العاملين بالمعاهد والمناطق الأزهرية وقطاعات الأزهر المختلفة عن تشكيل فرق عمل لإنتاج المحتوى الإلكتروني للمناهج العربية والشرعية ، دون التقييد بمؤهل معين، وذلك في موعد أقصاه 5 أغسطس2020م.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تشكيل الفِرق ممن تثبت كفاءته لهذا العمل من واقع الخبرات الفعلية، وسيتم تحديدهم بمعرفة اللجان المختصة بقطاع المعاهد الأزهرية.

وأفادت إدارة الكمبيوتر التعليمي أن التدريب سيكون بمنطقة الاسكندرية الأزهرية ، بمركز تدريب سموحة ، و أن بيت الشباب جاهز لاستقبال المرشحين بدءً من يوم مساء يوم الجمعة القادم .

وناشدت الادارة أن يحضر المتدرب اللاب الشخصي معه ، وا قد يفيد ويخدم عملية انتاج البرامج التعليمية المطلوبة ، والتي ستكون من ضمن أهداف الفترة التدريبية .

كما أنه مطلوب من المتدرب احضار جميع أدواته الشخصية و الكمامات الخاصة به ، مضيفة أنه من لم يجد اسمه فسيكون في الدفعة التالية .

واليكم كشوف المرشحين يجميع المناطق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع