بالتعاون مع شركة ” ساج ” الايطالية حجز تذاكر القطارات بالاسم والرقم القومى والسماح له بحد أقصى 4 تذاكر منعا للسوق السوداء

فجر المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، مفاجأة من العيار الثقيل، قائلاً إن الهيئة بدأت في إجراءات كتابة اسم الراكب وبياناته على تذكرة القطار، وذلك لمنع بيع التذاكر في السوق السوداء.

وأكد “رسلان” في تصريحات صحفية ، أن الحجز سيتم ببطاقة الرقم القومي، وسيسمح بـ4 تذاكر فقط لكل أسرة، لافتا إلى أن هذا الإجراء يأتي في صالح الراكب، حتى يجد تذكرة في أي وقت يحتاجها لظروف عائلية أو مرضية أو غيرها.

وأوضح رئيس السكة الحديد، أن أصحاب النفوس الضعيفة يتربحون من وراء التذاكر، وبيعها بسعر مضاعف في السوق السوداء، “فنحن نريد قطع الطريق عليهم لصالح ركاب القطارات”.

وعن موعد التطبيق، ذكر “رسلان” أنه تم التعاقد على تنفيذ ذلك مع شركة “ساج” الإيطالية عن طريق شركة “ترانس اي تي”، وبمجرد الانتهاء من كافة الأمور، سيتم التطبيق فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع