بالرقم القومى ..الاستعلام عن المتقدمين للتسويات والترقية والنقل والتثبيت بالوزارات والهيئات المختلفة بالدولة بعد موافقه التنظيم والادارة

 

 

السيدات والسادة الزميلات والزملاء العاملين بالجهاز الإداري للدولة، يسعدنا أن نقدم لحضراتكم الموضوعات التي تم دراستها خلال شهر أغسطس الماضي مرفق بها أسماء الجهات الإدارية، ويمكن للسادة الزملاء أصحاب الموضوعات في الجهات الوارد ذكرها الاستعلام .

 

ونود الإشارة إلى ضرورة أن يقوم باستخدام الرابط فقط من وردت أسماء جهاتهم في الجداول المرفقة وتتعلق بموضوعاتهم التي تم الانتهاء منها خلال الشهر الماضي شهر 8 – 2020 .

 

للاستعلام بالرقم القومى عن التسويات والترقيات والنقل خلال شهر أغسطس 2020 من هنا 

وسوف يتم صدور القرارات المنفذة للتسويات والترقيات والنقل والترقية من جهة عملهم بعد الانتهاء منها واصدار قرار بها علما بأنه يتم شهريا اعتماد عدد من القرارات والموافقه عليها لعدد من الجهات المختلفه حسب ما يتم اعتماده من السلطة المختصة

 

وقد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن انتهاء إجراءات الموافقة على إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى للحاصلين عليه أثناء الخدمة والمعروف إعلامياً بالتسوية لعدد 408 موظفين وذلك بالأزهر الشريف، وعدد 159 موظفا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية.
وقال الدكتور صالح الشيخ، إن الأزهر الشريف تقدم بطلب إلى الجهاز لإعادة تعيين عدد 472 موظفا، وقام الجهاز بإعمال شئونه ودراسة كل حالة على حدة وانتهى إلى الموافقة على التسوية لعدد 408 موظفا.
وأشار “الشيخ”، إلى أن العبرة في إعادة التعيين “التسوية” مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة محضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع