بالرقم القومى ..تعرف على موعد ومكان اختبار البعثات التحريرى لجميع التخصصات بالازهر ..مرفق جدول الاختبارات

 

 

أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف عن بدء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لمسابقة الابتعاث للعام الدراسي 2020/2021‪، في العاشرة من صباح الأحد القادم وحتى الأربعاء وذلك بمقر جامعة الأزهر بالدراسة.

 

 

موعد ومكان اختبار البعثات التحريرى لجميع التخصصات بالازهر

للطباعة الاستعلام على موعد ومكان الاختبار للمبعوثين من هنا 

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد، إن الاختبارات التحريرية للمسابقة هي بوابة الاختيار الأولى، ومن يجتازها سينتقل إلى المرحلة الثانية، حيث تمر هذه الاختبارات بمجموعة من المراحل المختلفة التي تقوم على معايير واضحة تضمن اختيار أكفأ العناصر التي ستمثل مصر والأزهر في مختلف الدول التي سيتم الإيفاد إليها.

ومن المقرر أن يتم توزيع الاختبارات التحريرية على الأيام حسب التخصصات العلمية، حيث يبدأ اليوم الأول بتخصص العلوم الشرعية، والثاني بتخصص العلوم العربية والرياضيات، والثالث الوعظ والقراءات، والرابع بقية التخصصات بالإضافة إلى اختبار المتقدمين لمسابقة اللغات.

 

وتقرر أن يكون جدول الامتحانات على النحو التالي:

1- اليوم الأول: (4/10/2020)، تخصص العلوم الشرعية.
2- اليوم الثاني: (5/10/2020)، تخصص العلوم العربية – الرياضيات.
3- اليوم الثالث: (6/10/2020)، تخصص الوعظ – القراءات.
4- اليوم الرابع: (7/10/2020)، لباقي التخصصات، بالإضافة إلى مسابقة اللغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع