بالصور..الأوقاف تتجهز لفتح المساجد بالتعقيم ووضع علامات التباعد بين المصلين

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد والعمل على نظافتها وتطهيرها وتعقيمها استعدادًا لفتح المساجد لاستقبال المصلين على مستوى الجمهورية.

كما قامت وزارة الأوقاف بوضع علامات التباعد بين المصلين كأحد للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا بين رواد المساجد .

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس الوزراء قد اتخذت مؤخراً عدداً من الاجراءات التي تهدف إلى إعادة الحياة الطبيعية تدريجياً ، مع الأخذ بجميع الاجراءات الوقائية التي تحد من انتشار الفيروس ، وكان من ضمن هذه الاجراءات اعادة فتح المساجد بعدد من الضوابط والاشتراطات أهمها التباعد بين المصلين ، وغلق المواضئ والحمامات .

ومن المقرر أن يتم فتح المساجد للمصلين بدءً من فجر السبت 27 / 6 / 2020م مع متابعة الوزارة لعملية تعقيم المساجد بشكل مستمر.

صور من عمليات التعقيم ووضع العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع