بالصور ..بدء استلام وتركيب بوابات التعقيم بمقار لجان الثانوية العامة

أعلن د. طارق رحمي محافظ الغربية، عن استمرار أعمال تركيب بوابات التعقيم الذاتية بمقار لجان الثانوية العامة بمراكز ومدن المحافظة ، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون الثانوية العامة .

وأوضح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، استمرار عمليات تركيب بوابات التعقيم من قبل الانتاج الحربي منذ ليلة امس ، مشيرا الي تجهيز 16 بوابة تعقيم مزدوجة لمدارس شرق طنطا ، و 17 بوابة تعقيم مزدوجة لمدارس غرب طنطا، و 7 بوابات تعقيم مزدوجة لمدارس قطور.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، انه تم استلام كافة المواد المطهرة التى تستخدم فى بوابات التعقيم، موجها الشكر لمحافظ الغربية د. طارق رحمي لتذليله كافة الصعاب التى تواجه الأطقم الفنية لتركيب البوبات التى تعمل ليل نهار من اجل تنفيذ خطة تركيب البوبات والانتهاء منها قبل بدء امتحان الثانوية العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع