بالفيديو : رد وزير التربية والتعليم علي الغاء الدراسة بسبب الكورونا

انتشرت العديد من المطالبات في مواقع التواصل الأجتماعي للمطالبة بالغاء الدراسة بسبب تفادي عدوي فيروس كورونا التي لحين اللحظة لم يظهر أي حالة لمصري في البلاد .
ولهذا رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم خلال لقاء مع الأعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية ، حيث أبدي دهشته من دعوات المطالبة بإلغاء الدراسة خوفا من انتشار فيروس كورونا، قائلا: “قولوا إحنا مش عايزين نتعلم”.
وأشار “شوقي”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الاثنين، إلى أن هناك مطالبات على “السوشيال ميديا” بإلغاء منهج شهر إبريل، معقبا: “لو بنفكر نلغي المدارس والجامعات.. لازم نقفل أي حاجة فيها تجمع”.
وأضاف وزير التربية والتعليم، أن مصر دولة مؤسسات، ولابد أن يطمئن المصريين للإجراءات التي يتم إتخاذها، مؤكدا أن العملية التعليمية تسير كماهى، ولا يوجد أي تغيير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع