بالمستندات : نائب وزير التربية والتعليم يصدر قرارات هامة للمعلمين

أصدر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، القرار الوزارى رقم 309 بتاريخ 26 نوفمبر الجاري، الخاص بالمعلمين يحتوى على 3 مواد هامة وقد حصلت “الفجر” على نسخة منه.

وقال القرار إن مع عدم الاخلال بالشروط والضوابط الواردة بقانون التعليم ولائحته التنفيذية يتعين التقدم إلى المسابقات الخاصة بالتعين على وظيفة مدير ووكيل إدارة تعليمية وموجه وموجه أول ومدير ووكيل مدرسة من خلال الرابط الالكترونى المخصص لهذا الغرض على موقع الوزارة على أن يتم ذلك تحت اشراف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.
وتضمن القرار أن يسري حكم الفقرة السابقة على كافة الطلبات المقدمة من المعلمين للندب على وظائف إدارية بالاكاديمية المهنية للمعلمين أو بالمديريات أو بالادارات التعليمية على أن يقوم مقدم الطلب باستيفاء عدة شروط.
وأول هذه الشروط هو تقدم الجهة التابع لها مقدم الطلب بيان الكترونيا بالعجز والزيادة فى مادة التخصص لمقدم الطلب من خلال برنامج الادارة المدرسية على البوابة الالكترونية المعتمدة وبيان تفصيلى موضحًا به الاجازات والتقارير السرية الخاصة به.
وتضمنت الشروط الحصول على شهادة صلاحية من الأكاديمية المهنية للمعلمين للقيام بمهام الوظيفة المطلوبة على الندب عليها.

يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلي جميع الجهات المعنيه كل فيما يخصه تنفيذ هذا القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع