بتر قدم مراقب بالثانوية العامة إثر سقوطه من قطار أثناء توجهه لامتحانات الثانوية العامة

أصيب مراقب بالثانوية العامة ببتر قدمه أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا بعد سقوطه من القطار بمحطة ديروط، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام، وكان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية بمحطة قطار مركز ديروط مفادها سقوط مراقب ثانوية عامة من القطار أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا.

وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وسقوط “أحمد . م . ك . إ”، وبسؤاله قرر أنه منتدب إلى إحدى لجان محافظة المنيا بالثانوية العامة ونتج البترعن سقوطه من القطار، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام لإسعافه.

وتحرر المحصر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حيال مراقب الثانوية العامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع