بدء ارسال نتيجة الابحاث اليكترونيا عبر منصة ادمودوا …رابط المنصة لمعرفة النتيجة من هنا

بدأت منصة “ادمودو” التعليمية المجانية في إرسال نتائج تصحيح المشروعات البحثية للطلاب، الذين قاموا بتسليم أبحاثهم إلكترونيا خلال 10 أيام الماضية، وفق القوالب والموضوعات المقررة، حيث تصل نتيجة اجتياز أوعدم اجتياز للطالب.

وقالت مصادر ، إنه على الطلاب متابعة حسابهم على منصة إدمودو، لمعرفة نتيجة البحث على أن يحصل البحث على نتيجة مقبول أو غير مقبول أثناء عملية تقدير البحث، حيث تقوم المدرسة بعملية الرصد والمراجعة ويتم اعتمادها من مدير المدرسة، أما بالنسبة للشهادة الإعدادية تعامل على غرار ما كان يتم كل عام حيث يعتمد المحافظ نتيجة امتحان الأبحاث.

وأوضحت المصادر، أن الطالب سيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الترم الثانى وهو 100% إلى درجات الترم الأول، مشددة على أن الوزارة استقبلت قرابة 15 مليون بحث حتى الآن إلكترونيا وورقيا.

وبالنسبة لعمليات التصحيح لمشروعات البحثية التي تسليمها ورقيا، فأنتهت الغالبية العظمي من مدارس التعليم الأساسي من تصحيح 70 % من المشروعات البحثية التي تم تقديمها بواسطة الفرق الخماسية من المعلمين المتخصصين في مواد اللغة العربية والانجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية.

يذكر أن اليوم الاثنين هو آخر الايام  التي حددتها وزارة التربية والتعليم لتلقي المشروعات البحثية من طلاب صفوف النقل، والشهادة الاعدادية في مختلف المدارس التعليم الأساسي بمختلف محافظات الجمهورية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد استبدلت امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020 امتحانات نهاية العام الدراسي بمشروعات بحثية للحد من انتشار فيروس الكورونا المستجد كوفيد 19، وذلك في الفترة من 9 إلي 16 مايو قبل أن تسمح بمد المهلة حتى 18 مايو.

رابط نتيجة الابحاث التعليمية ابتدائي واعدادي على منصة ادمودوا

للاستعلام عن النتيجة من منصة ايدمودو من هنا وبعدها الدخول بحسابك الشخصي وسوف يظهر لك اشعار بالنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع